رياضة

مواجهات مثيرة في الجولة الثالثة

برشلونة يواجه بايرن ميونيخ .. في دوري أبطال أوروبا غدا

يلتقي برشلونة الإسباني مع بايرن ميونيخ الألماني، غدا الأربعاء، في مواجهة مثيرة على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وكان برشلونة استهل مشواره في البطولة بالخسارة أمام موناكو الفرنسي 1 – 2، لكنه استعاد توازنه في الجولة الثانية بفوزه على يانج بويز السويسري 5 – صفر.

ورغم أن برشلونة لا يملك سجلا جيدا في مواجهاته مع بايرن ميونيخ، حيث تمكن الفريق الألماني من الفوز في آخر ست مباريات جمعت بين الفريقين، كما فاز بعشر مباريات من أصل 13 مباراة جمعتهما بشكل عام، ولكن ربما يحظى الفريق الإسباني بأفضلية نسبية هذه المرة، فبعيدا عن كون المباراة تقام على أرضه وأمام جماهيره، فإن مدربه الحالي، هانزي فليك، كان مدربا لبايرن ميونيخ وقاده للفوز على برشلونة 8 – 2 في الدور ربع النهائي من نسخة موسم 2019 – 2020.

ويدخل برشلونة اللقاء منتشيا بفوزه الكبير على أشبيلية 5 – 1 في الدوري الإسباني، وستكون مباراة بايرن هي أول مباراة من أصل ثلاث مباريات مهمة تنتظر الفريق، حيث سيلتقي مع ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو يوم السبت المقبل، ثم يواجه إسبانيول في ديربي كاتالونيا يوم 3 نوفمبر المقبل.

في المقابل، يدخل بايرن ميونيخ المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على شتوتجارت برباعية نظيفة في الدوري الألماني، وسيسعى لاستعادة توازنه في البطولة الأوروبية، فبعد أن فاز في الجولة الأولى على دينامو زغرب الكرواتي 9 – 2، تلقى الفريق خسارة في الجولة الثانية أمام أستون فيلا الإنجليزي بهدف نظيف.

وفي اليوم ذاته أيضا سيكون ليفربول الإنجليزي على موعد مع مباراة قوية حينما يحل ضيفا على لايبزج الألماني.

ويسعى ليفربول لمواصلة انتصاراته في البطولة، حيث فاز في الجولتين الأولى والثانية على ميلان الإيطالي 3 – 1 وعلى بولونيا الإيطالي بهدفين نظيفين.

في المقابل، يسعى فريق لايبزج لتحقيق نتيجة إيجابية، لا سيما أنه خسر أمام أتلتيكو مدريد الإسباني 1 – 2، وأمام يوفنتوس الإيطالي 2 – 3.

كما يلتقي باير ليفركوزن الألماني مع مضيفه ستاد بريست الفرنسي في مباراة مثيرة أخرى، حيث يتطلع الفريقان لمواصلة انتصاراتهما في البطولة.

وتمكن ليفركوزن من تحقيق الفوز في الجولتين الأولى والثانية على حساب فينورد الهولندي 4 – صفر، وميلان الإيطالي 1 – صفر، وفي المقابل فاز ستاد بريست على شتورم جراتس النمساوي 2 – 1، وريد بول سالزبورج النمساوي 4 – صفر.

وفي بقية المباريات التي تقام غدا الأربعاء، يلتقي أتالانتا الإيطالي مع سلتيك الأسكتلندي، ومانشستر سيتي الإنجليزي مع سبارتا براغ التشيكي، وأتلتيكو مدريد مع ليل الفرنسي.

كما يواجه يانج بويز السويسري إنتر ميلان الإيطالي، ويلتقي بنفيكا البرتغالي مع فينورد الهولندي، وريد بول سالزبورج النمساوي مع دينامو زغرب الكرواتي.

Follow us on Google News Button

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى